نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس مع النظام الجديد

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس مع النظام الجديد
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=494334
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ساعات قليلة على اعلان نتيجة الثانوية العامة حيث اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن اعلان النتيجة خلال الـ 48 ساعه القادمه بالتزامن مع اعلانها على موقع الوزارة بشكل رسمي فور اعتمادها والانتهاء من اعداد النتيجة .

 

بينما اشار الوزير الى الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الامتحانات ورصد الدرجات على وجه امثل وخاصه مع العمل بالنظام الجديد للثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

مؤكدا على إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، في اقرب وقت ممكن وخاصه بعد الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات على ان تبدا اعمال التنسيق مع وزارة التعليم العالي لاعداد تنسيق الثانوية العامة هذا العام2021.

إقرأ أيضاً

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا

نسب النجاح في الثانوية العامة

أكد على ان اغلب مؤشرات النجاح مطمئنة لكل المواد بالاضافة الى ان اكثر من 90% نتائجهم مطمئنة بالتزامن مع اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر هذا الرابـــــط او هـــــذا، بالتزامن مع عرض المجموع الكلي ودرجة كل مادة على شكل خاص ايضا على مستوى الجمهورية.

يذكر ان الوزارة  قد خاضت تحدي كبير هذا العام لمواجهة الفيروس المستجد وكانت تعقم لجان الامتحانات، للوقاية من تفشي الفيروس فضلا عن اتخاذ كافه الاجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامه الطلاب والمعلمين ايضا .

إقرأ أيضاً

تنسيق الثانوية العامة كليات القمة العلمية والحد الأدنى للقبول بالجامعات

“جايب كام في الميه” طريقة حساب نسبة مجموع الثانوية العامة المئوية 2021

موعد بداية الدراسة 2022 والخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد