نتيجة الثانوية العامة 2020 منتصف الأسبوع المقبل

نتيجة الثانوية العامة 2020 منتصف الأسبوع المقبل
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=328186
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وهذا بعد أن تم الانتهاء رسمياً من أعمال تصحيح ومراجعات ورصد درجات جميع المواد الدراسية التى أدي فيها الطلاب الامتحانات فى الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور النتيجة، والتى من المقرر أن يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم للتيسير على الطلاب فى الحصول عليها إلكترونياً، وهذا عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وكشف الدكتور رضا حجازي أنه بالنسبة لتصحيح الامتحانات، فقد تم الانتهاء منها رسمياً، وتستعد كنترولات الثانوية العامة الانتهاء من رصد الدرجات تمهيداً للإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

تنسيق الجامعات 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الاعلان عن النتيجة تمهيداً للبدء فى تسجيل الرغبات الخاصة به للالتحاق بالمرحلة الجامعية، حيث يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بكل كلية، ويبدأ مكتب التنسيق فى تحديد موعد كل مرحلة من المراحل التى يتم تحديدها وفق المجموع الخاص بالطالب، وقد تم تحديد الحد الأدنى للقبول فى كليات الجامعات الخاصة بعد اجتماع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى أمس مع رؤساء الجامعات، وتم الاعلان عن المجموع الخاص بالقبول فى كل كلية بجميع الجامعات الخاصة.

وللحصول على النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامة (من هنــــــــــــــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب واختيار الشعبة سواء علمى أو أدبى والضغط على كلمة نتيجة للحصول على الدرجات الخاصة بكل مادة والمجموع الكلى.

اقرأ أيضاً:

التعليم: انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 رسمياً