نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة المنوفية رابط رسمي وزارة التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة المنوفية رابط رسمي وزارة التعليم
الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=327012
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب جميع طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 والتى من المتوقع أن يتم رفعها على المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد عيد الأضحى المبارك.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

انطلقت امتحانات الدور الأول لطلاب الصف الثالث الثانوى يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وقد استمرت الامتحانات حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو الجارى، وبدأت مباشرة أعمال تصحيح ومراجعة جميع المواد الدراسية التى أدي فيها الطلاب الامتحانات.

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تصحيح المواد الدراسية ومراجعتها جيداً، ورصد الدرجات فى جميع كنترولات الثانوية العامة على مستوى محافظات مصر، ثم يتم الإعلان على النتيجة فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (من هنــــــــــــــا) ويقوم الطالب بكتابة البيانات التى سوف تظهر له وهى رقم الجلوس والقسم سواء علمي أو أدبي، ويضغط على كلمة نتيجة فتظهر درجات جميع المواد وأيضاً المجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب.

تنسيق الجامعات 2020

وعن طريق المجموع الذي يحصل عليه الطالب يستعد للتقديم فى الكلية التى يرغب فيها، حسب المجموع الخاص به والحد الأدني الذي سوف تعلن عنه كل كلية من الكليات العلمية والنظرية، وسوف يتم تحديد البدء فى استقبال رغبات الطلاب إلكترونياً إلى مكاتب التنسيق فى الفترة المقبلة بعد الإعلان عن النتيجة مباشرة.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة القليوبية وزارة التربية والتعليم