نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة البحيرة رابط رسمي

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة البحيرة رابط رسمي
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=327990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نتيجة الثانوية العامة 2020، والتى يبحث عنها العديد من الطلاب وهذا بعد انتهاء الامتحانات يوم 21 يوليو الماضي.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

كشفت مصادرة عن انتهاء أعمال التصحيح رسمياً داخل جميع كنترولات الثانوية العامة على مستوى محافظات مصر، وبدأت أعمال مراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلاب تمهيداً لرفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والإعلان عنها.

حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2020 منتصف الأسبوع المقبل بعد انتهاء عيد الأضحى مباشرة، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور النتيجة، حيث تم حصر أسماء الأوائل على مستوى المحافظات.

تنسيق الجامعات 2020

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد رفعها (من هنـــــــــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به فيحصل على درجات المواد الدراسية والمجموع النهائي والذي على أساسه يستعد الطالب للتقديم فى الكلية التى يرغب أن يلتحق بها بعد أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول فى جميع الجامعات الحكومية.

وبعد الإعلان عن النتيجة يقوم الطلاب بالتوجه للمدرسة للحصول على الملف الخاص بهم وبيان النجاح فى الامتحانات، وتبدأ بعد ذلك مكاتب التنسيق فى استقبال رغبات الطلاب للتقديم فى جميع الكليات والجامعات على مستوى البلاد، بعد أن تقوم كل كلية بتحديد الحد الأدني للقبول بها.

اقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2020 تعرف على نسب النجاح بالعينات العشوائية