نتيجة الثانوية الأزهرية وأسماء الأوائل فى مؤتمر صحفي بعد قليل

نتيجة الثانوية الأزهرية وأسماء الأوائل فى مؤتمر صحفي بعد قليل
https://www.sba7egypt.com/?p=56557
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية الأزهرية يتم اعتمادها من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف بعد قليل حيث يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017-2018 والاعلان عن اسماء الاوائل فى مؤتمر صحفي بعد قليل وهذا نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

 

هذا ويمكن الحصول على النتيجة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية بمجرد اعتمادها بالنسبة لجميع الشعب (العلمى والأدبى والإسلامية)، الدور الأول، من خلال تطبيق (بوابة الأزهر) المتاح على منصة جوجل بلاى، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

هذا وقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة، وأيضا ارتفاع أعداد الأوائل، حيث أكد الدكتور عباس شومان أنه سيتم اعتماد وإعلان النتيجة وأسماء أوائل الشهادة الثانوية بقسميها العلمى والأدبى، وشهادة الشعبة الإسلامية، وشهادة البعوث الإسلامية، وكذلك الشهادة الثانوية الأزهرية بغزة، فى مؤتمر صحفى سيعقد بعد قليل بمشيخة الأزهر.

كما أجري الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اتصالاً هاتفياً يوم أمس من بريطانيا، حيث يقوم بزيارة تستغرق عدة أيام، وهذا لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى فى الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام 2017 / 2018.

وقد أعرب فضيلته، عن تمنياته للطلاب الأوائل ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق فى خدمة دينهم ووطنهم، مؤكدا أهمية الدور الذى يقوم به طلاب الأزهر وخريجوه فى نشر ثقافة التسامح والتعايش والسلام ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتقديم الصورة الحقيقية للإسلام الذى هو رسالة سلام للعالم أجمع بعيدًا عن الغلو والتطرف والإفراط والتفريط.