نتيجة البكالوريا السورية 2019

نتيجة البكالوريا السورية 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=143185
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

تابعنا منذ قليل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمتابعة نتيجة البكالوريا السورية 2019 ، وقد ظهرت أحدث الإخبار بالموقع منذ ساعات عن ظهور النتيجة بشكل فعلي.

بات بإمكان كافة الطلاب السورين الاستعلام عن نتيجتهم من خلال الدخول على موقع النتائج الإمتحانية لوزارة التربية والتعليم السورية، والاستعلام عن النتيجة إما من خلال رقم الاكتتاب مع ذكر المحافظة، أو من خلال أسم الطالب وأسم الأب، والكنية أو النسب بالإضافة إلى أسم المحافظة، وعلى الفور ستظهر للطالب بيانات بنتيجته.

كانت امتحانات البكالوريا السورية 2019 للشعبة العلمية والأدبية، والثانوية الصناعية والتجارية والنسوية، والشرعية بسوريا أيضا قد بدأت في 9 حزيران وانتهت  في 30جزيران الماضي.

الآن أعلن وزير التربية والتعليم السوري الأستاذ هزوان الوز من خلال مؤتمر صحفي منذ ساعات عن ظهور النتيجة في عدد من ولايات سوريا المحررة مثل دمشق وحلب وحمص، والرقة، ودير الزور، والحسكة، اللاذقية، السويداء، درعا، وحماه، والقنيطره يمكن للطلاب معرفتها فورا من رابط النتائج الامتحانية  لوزارة التربية والتعليم السورية.

 

 

ومن ناحية أخرى كانت نتيجة البكالوريا السورية 2019 هى أخر النتائج المعلنة من قبل وزارة التعليم السورية حيث ظهرت من قبل نتائج التعليم الأساسي والإعدادي الشرعي، وبناء عليه حددت وزارة التربية والتعليم السورية أن يوم الأحد الأول من أيلول لعام 2019 سيكون الموعد النهائي لبدء الدراسة في جميع المدارس الوطنية والخاصة، وبجميع المراحل الدراسية منها رياض الأطفال والتعليم الأساسي والإعدادي الشرعي والبكالوريا وأيضا الشهادات المهنية وأصحاب المعاهد.

 

هذا ونوافيكم من خلال موقع صباح مصر برابط مباشر هنا لمعرفة نتيجة البكالوريا السورية 2019 متمنيين لكافة الطلاب السوريين النجاح والتفوق في مسيرتهم العلمية.