رابط الحصول على نتيجة أولى ثانوي جميع محافظات الجمهورية الترم الثاني 2020

رابط الحصول على نتيجة أولى ثانوي جميع محافظات الجمهورية الترم الثاني 2020
نتيجة أولى ثانوي بجميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=278965
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتيجة أولى ثانوي حيث صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم الإعلان عن جميع نتائج الصف الأول والثاني الثانوي بعد الساعة الواحدة ، وأكد في بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة التربية وأضاف أن جميع النتائج مبشرة للغاية ولا داعي للقلق حيث ان جميع الاختبارات أتت في مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة أولى ثانوي بجميع المحافظات

نتابع معكم على مدار الساعة كافة المستجدات حول موعد إعلان نتائج الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، حيث تزايد البحث في الآونة الأخيرة عبر محركات البحث المختلفة، وقد أعلن وزير التربية والتعليم في وقت سابق أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن النتائج اليوم بعد الساعة الواحدة ظهرًا.

وأشار أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتائج عن طريق الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم حيث يدخل الطالب الرقم الكودي الخاص به الذي حصل عليه أثناء أداء الاختبارات، ثم يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص به ثم يقوم بإدخال الاسم كاملًا، وأشار إلى أن جميع النتائج سيتم رفعها عبر الرابط الخاص بالنتائج بشكل تسلسلي.

في ضوء المتابعة المستمرة من خلال موقعنا صباح مصر نوفر لك عزيزي الطالب رابط الاستعلام عن النتائج من هنـــــــــــــا هذا في إطار التسهيل والتيسير على الطلال وأولياء الأمور.

اقرأ أيضا

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 بوابة الثانوية العامة

بكود الطالب رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية