سجل الدخول من هنا واستلم نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2020 جميع المحافظات

سجل الدخول من هنا واستلم نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2020 جميع المحافظات
نتيجة أولى ثانوي للعام الدراسي 2019/2020
https://www.sba7egypt.com/?p=279077
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم أخبار نتيجة أولى ثانوي للعام الدراسي 2019/2020 الترم الثاني، يبحث الأن العديد من الطلاب عن النتائج الخاصة بهم وقد أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في بيان سابق له أن جميع النتائج ستعلن اليوم السبت الموافق 6_6_2020 عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالوزارة حيث أنه عن طريق الكود التعريفي الخاص بكل طالب يمكنه من الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة أولى ثانوي للعام الدراسي 2019/2020

يبحث الأن الآلاف من الطلاب عبر المواقع المختلفة عن النتائج خاصتهم وقد صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كافة النتائج ستعلن بعد ظهر اليوم ، وأشار إل أن النتائج ليست درجات بل هي تقييمات لأداء الطالب في امتحانات نهاية العام وأشار إل أنه لا يوجد رسوب إلا أذا لم يسجل الطالب الدخول إلى موقع الامتحانات وأكد على أن جميع الطلاب ناجحون ولكن بتقديرات متفاوته حسب مستوى الطالب.

جدير بالذكر أنه تم اعتماد نظام الامتحانات الحديث منذ العام الماضي ولكن المختلف في امتحانات هذا العام أن جميع الطلاب أدوها من داخل منازلهم نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر به الدولة بعد تفشي فيروس كورونا مما دفع الدولة لاتخاذ عدد من التدابير الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين.

في ضوء دورنا الهام في توفير المعلومة للطلاب نوفر لكم رابط مباشر من هنــــــــــــا يحتوي على كافة النتائج التي تم الإعلان عنها.

اقرأ أيضا

طريقة تمييز النجاح والرسوب من النقطة السوداء في البطاقة التعريفية نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020