نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم
طارق شوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=278424
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

انتهى كابوس مزعج كان يخيم على عقول كل طالب بسبب  نتيجة أولى ثانوي التي انتظرها الطلاب وأولياء الأمور أيام وليالي بعد انتهاء إجازة العيد فقد أصبحت في الكنترول وعلى وشك الظهور في الساعات المقبلة بعد الكشف عن الموعد المحدد من قبل وزير التربية والتعليم،  وننقل من خلال موقع صباح مصر المؤشرات الأولية للنجاح بجميع المحافظات وأسماء أوائل الصف الأول الثانوي 2020 بعد مرور ساعات قليلة من الآن.

توقيت ظهور نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني

أفصح طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن الموعد الأخير لظهور النتيجة وإعلانها بعد قيام البعض بانتحال شخصيته مؤخرا وتزوير صفحات إلكترونية باسمه بالإضافة إلى إنشاء رابط يزعم أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستظهر من خلاله.

عبر طارق شوقي عن غضبه لمثل هذه التصرفات من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك، وأكد على أن نتيجة أولى وتانية ثانوي الترم الثاني لم تظهر على أي موقع أخر حتى الآن، ويجب على الطلاب التمهل حتى غدا السبت الموافق ٦ من شهر يونيو لظهورها رسمياً.

ونشير إلى تحذير أختتم به الوزير حديثه بضرورة عدم إتباع أي رابط أخر مخالف لرابط بوابة الثانوية العامة ويمكن الدخول عليه من هنـــــــــــــــــــا، وأي رابط أخر خلاف الرابط الذي قمنا بنشره يكون الغرض منه  تجميع معلومات عن الطلاب أو سرقة حساباتهم الشخصية من الأجهزة الالكترونية الخاصة بهم.

اقرأ أيضا

وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الأول الثانوى 2020