استعلم الآن برقم الهوية عن نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور التعليمي الفصل الدراسي الثاني

استعلم الآن برقم الهوية عن نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور التعليمي الفصل الدراسي الثاني
نتائج الطلاب 1441
https://www.sba7egypt.com/?p=261396
منى أحمد
موقع صباح مصر
منى أحمد

نتائج الطلاب 1441: بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم السعودية في أواخر شهر مارس الماضي بتعليق وتعطيل الدراسة بالمدارس، واستبدلتها بنظام التعليم عن بعد قامت بإطلاق الموقع  الإلكتروني التعليمي نور Noor،  ويقدم الموقع كافة الخدمات التعليمية والتى لا يحتاج الطالب من خلالها الذهاب إلى المدرسة، حرصا من الدولة على سلامة الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومنذ أيام قليلة أعلنت التعليم السعودية عن موعد إعلان نتائج نظام نور برقم الهوية 1441 لجميع المراحل التعليمية، حيث يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائج أخر العام من خلال الدخول إلى رابط موقع نور برقم هوية الطالب واتباع عدد خطوات للوصول إلى نتائج الفصل الدراسي الثاني.

نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور التعليمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه بعد الانتهاء من رصد وتحميل النتائج على نظام نور التعليمي اصبح بإمكان الطلاب وطالبات جميع المراحل التعليمية،  والاستعلام والاطلاع على نتائجهم عبر الدخول إلى موقع نظام نور، دون حاجة الذهاب إلى مدارسهم.

وجدير بالذكر أن نظام نور هو موقع إلكتروني شامل لجميع العملية التعليمية، ويقدم كافة الخدمات التعليمية للطلاب من استذكار الدروس والحصول على المادة العلمية، التقييمات وإجراء الامتحان عبر الموقع.

فضلا عن متابعة جميع الأخبار المتعلقة بالعملية التعليمية، نهاية بإعلان نتائج التقويمات والامتحانات لجميع المراحل التعليمية بمختلف صفوفها، قد أشاد الطلاب وأولياء الأمور بما يقدمه نظام نور، وأصبحت العملية التعليمية سهلة وبسيطة يمكن القيام بها عبر الإنترنت، حيث بات التعليم عن بعد أسهل مايكون.

الخدمات التي يقدمها موقع نظام نور.

  • تقديم المواد العلمية للطلاب،  واستذكار دروسهم.
  • إعلان النتائج والتقارير الخاصة بالطلاب.
  • متابعة حركة النقل الداخلي  والخارجي للمدرسين
  • تسجيل أسماء المستجدين وأسماء رياض الأطفال.
  • تسجيل حركة نقل الطلاب.