نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 الدور الأول برقم القيد-موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 الدور الأول برقم القيد-موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=154273
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

بعد إعلان موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا، نعرض لكم رابطا مباشرا لتصلوا بسهولة إلى نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 التي سيتم اعتمادها على موقع الوزارة.

نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019

انتهى منذ فترة تصحيح أوراق الامتحانات لطلبة الشهادة الإعدادية الليبية في جميع اللجان وينتظر الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا.

حيث يمكن للطلاب الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا برقم القيد ورقم الجلوس فور الإنتهاء من رفعها من مكتب الكنترول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبي عبر هذا الرابط

بمجرد الدخول للموقع عليكم إدخال بالبيانات المطلوبة للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا بسهولة بمجرد رفعها من الكنترول، أدخل رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بك ثم اضغط(عرض النتيجة).

نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا الآن في بنغازي والمنطقة الشرقية

كما يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في بنغازي والمنطقة الشرقية الآن الحصول بكل سهولة على نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا فورا بإدخال أرقام جلوسهم من خلال رابط موقع الحكومة المؤقتة:

والجدير ذكره أنه بمجرد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتّعليم الليبي سيتم توزيعها على جميع المدارس في المحافظات بحيث يمكن لطلاب الإعدادية الحصول عليها ورقيا، إضافة لإمكانية معرفتها إلكترونيا.

قبول كل الأطفال في سن الخمس سنوات ومن تجاوزها بالمدارس الرسمية

هذا وقد قامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة باعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية، وتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بنسبة 60%، وذلك للعام الدراسي 2018 – 2019م.