موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2021

موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2021
نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=435561
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر اليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى، المقرر عقدها للطلاب يوم الاحد الموافق 7 من شهر مارس المقبل، بنظام الامتحان متعدد التخصصات للتقييم على مناهج الترم الأول 2021، حسبما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

نظام الامتحان الموحد للصف الثالث الاعدادي

وكشف وزير التربية والتعليم عن نظام الامتحان الموحد للصف الثالث الاعدادي، حيث يقرر ألا يتم تقييمه بدرجات بل يكون التقييم باجتياز أو عدم اجتياز، هذا ويتم عقده في يوم موحد على مستوى جميع محافظات الجمهورية، حيث ترد ورقة الامتحان على المواد (عربي، علوم، رياضيات، انجليزي، دراسات)، ويكون التقييم بالدرجات على امتحانات الترم الأول 2021، على أن تؤجل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لنهاية العام.

ويرد الامتحان الموحد للصف الثالث الاعدادي بنظام اختر من متعدد، حيث يقرر عدم وضع أسئلة مقالية لتتناسب مع الزمن المحدد لكل امتحان، حيث لا تتعدى مدة الامتحان الثلاث ساعات لتقليص فترات بقاء الطلاب داخل اللجان في ظل كورونا الراهنة.

موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى

ومن خلال هذا المقال نقدم اليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى، من خلال الضغط هنـــــــا الآن حيث طرحت الوزارة مجموعة تدريبية من الامتحانات متعددة التخصصات، كي يتعرف الطالب من خلالها على الشكل الجديد المقرر عقد الامتحانات به.

اقرأ أيضا