موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الاول ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=642786
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

تشغل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، لأنها من النتائج الهامة والفارقة في حياة الطالب. يذكر أن محافظة قنا من المحافظات التي أدت مسيرة امتحانات الصف الثالث الإعدادي على أكمل وجه، وقد أكد الطلاب أن الامتحانات كانت بمستوى الطالب المتوسط.

نقدم من خلال المقال التالي لينك الحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا لعام 2023، حيث تم الإعلان عن نتائج الترم الأول خلال ساعات. كما نتعرف على الموعد الرسمي المقرر لعرض النتائج في المحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

حرصت محافظة قنا على الإعلان الرسمي عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول بمحافظة قنا بمختلف إداراتها التعليمية.  فمديريه التربية والتعليم بمحافظه قنا تعتبر من المديريات المهمة التي تقوم بالإعلان الرسمي عن النتائج بعد فترة وجيزة من أداء الامتحانات. وهذا أيضا حال نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2023.

يذكر أن طلاب محافظة قنا قد انتهوا من أداء الامتحانات في الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي، وقد تم الإعلان عن رفع النتائج في الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام التي حصل عليها الطلاب بعد انتهائهم مباشرة من أداء الامتحانات.

حيث قامت كنترولات المحافظة التابعة للإدارات التعليمية بإنجاز مهمة تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها. بينما من المنتظر اعتماد النتائج من السيد المحافظ من ثم رفعها على الموقع.

كيف أحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا؟

اصبح بإمكانك الأن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظه قنا العام 2020 23 الفصل الدراسي الأول. من خلال رابط مباشر تابع لمديريه التربية والتعليم بمحافظه قنا.

نقدم إليك من خلال الساطور التالية خطوات الحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط. ونوضح الطريقة المثالية للعثور على نتيجتك بكل بساطه.

خطوات الحصول على النتيجة

  • عليك التوجه إلى الرابط المباشر التالي
  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا
  • قم بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة.
  • اضغط على أيقونة “أظهر النتيجة” حتى تتمكن من إظهار نتيجتك بسرعة وسلاسة.

احصل الآن على نتيجتك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا بكل بساطة، حت تقوم ببدء الفصل الدراسي الثاني مطمئنا.