موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الاول ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر
https://www.sba7egypt.com/?p=638108
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر أمر يشغل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، لما لهذه النتيجة من أهمية كبيرة. فالصف الثالث الإعدادي يعتبر أحد الصفوف المهمة للطالب، لأنها مرحلة تقوم بنقله فيما بعد إلى المرحلة الثانوية، ولهذا يرغب الطالب بالحصول على نتيجة جيدة بهذا الصف.

لذا نقدم من خلال المقال التالي رابط الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحر الأحمر لعام 2023 الترم الأول، كما نقدم مسيرة الامتحانات والموعد المرتقب لظهور النتيجة.

ما موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر؟

قامت مديرية التربية والتعليم برئاسة السيد هشام منير بالإعلان عن موعد بدء وانتهاء الامتحانات في مطلع الشهر الجاري. حيث بدأت الامتحانات في السابع عشر من شهر يناير وقد انتهت بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر ذاته. أي أنها قد استغرقت أسبوع واحد فقط.

هذا وقد أعلن السيد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم عن ظهور النتائج في غضون أيام قليلة، فقد تستغرق أسبوع أو عشرة أيام. حيث تقوم اللجان المختصة بالتصحيح داخل الكنترولات الموزعة على المحافظة بعملية التصحيح، من ثم تبدأ عملية الرصد والتي تستغرق بضع أيام أيضا. في النهاية يتم تقديم النتائج إلى السيد المحافظ لكي يعتمدها، وترفع مباشرة على الموقع الرسمي لمديرية تعليم البحر الأحمر.

خطوات التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحر الأحمر

بعد التعرف على موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023. نقدم إليك أهم الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة أون لاين. إذ تقوم مديرية التربية والتعليم برفع النتائج من خلال بوابتها الإلكترونية على الانترنت حتى تسهل على الطلاب إمكانية الحصول على النتيجة بشكل سلس.

سيتم رفع النتائج فور الانتهاء من اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ. ومن ثم ترفع على الفور على الرابط الذي نقدمه إليك.

رابط نتيجة 3 اعدادي البحر الاحمر الترم الأول

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا
  • عند ظهور النتيجة ستجد أيقونة مخصصة لها قم بالضغط عليها.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • قم بتأكيده من خلال الضغط على زر اظهر النتيجة.
  • على الفور سيقوم الموقع بإظهار النتيجة إليك في غضون دقائق.