موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الاول ٢٠٢٣
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=638481
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية من الروابط الهامة التي يبحث عنها الطلاب في هذه الأثناء. فقد انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسماعيلية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم الخامس والعشرين من شهر يناير. والآن يعيشون في حالة من الترقب ،لأن نتيجة الشهاده الإعدادية تعتبر من النتائج الهامة بالنسبة للطالب وولي الأمر على حد سواء.

ومن خلال موقعنا نقدم لك كل ما يخص نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظه الاسماعيليه، ونعرض لك الطريقة المثالية للحصول على النتيجة ببساطه. كذلك نقدم رابط سريع للوصول إلى النتيجة، ونوضح لك اهم الخطوات التي يجب السير عليها للحصول على النتيجة على الفور.

 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية

أعلنت مديريه التربية والتعليم التابعة لمحافظه الإسماعيلية عن موعد أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 20 23 بمطلع شهر يناير.  وهذا من خلال نشر جداول الامتحانات عبر الأنترنت، ومن خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكذلك من خلال الموقع الرسمي للمديرية عبر الأنترنت.

حيث بدأ الطلاب مسيرة الامتحانات في الثامن عشر من شهر يناير من عام 2023. وبالفعل قد انتهوا من أداء الامتحانات في يوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته مستغرقين بالامتحانات أسبوع كامل.

وقد أعلنت مديريه التربية والتعليم عن إظهار النتائج في غضون أسبوعين أو اقل، حتى يتم تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات والاعتماد من السيد المحافظ.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسماعيلية 2023

أكدت مديرية التربية والتعليم التبعة لمحافظة الإسماعيلية أنه سيتم نشر جميع نتائج المراكز التابعة للمحافظة في نفس الوقت. حيث يتم إتاحة نتائج مراكز (التل الكبير، القنطرة غرب، القنطرة شرق، فايد، القصاصين، أبو صوير) في نفس الوقت.

وقد أتاحت المديرية رابط مباشر للتعرف على النتائج مباشرة عبر الانترنت. فقط كل ما عليك إجراء الخطوات التالية للعثور على نتيجتك.

خطوات التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية الإسماعيلية

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنـــــا .
  • اختار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول.
  • قم بتدوين رقم جلوسك.
  • تأكد من تدوينه بالشكل الصحيح.
  • سيتم إظهار النتيجة لك على الفور.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023