موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الاول ٢٠٢٣
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=637473
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من النتائج الأكثر بحثًا على الأنترنت، فالشهادة الإعدادية تعتبر من السنوات الفاصلة في حياة الطالب. إذ ينتقل الطالب بعد الشهادة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية، ولهذا تشكل الشهادة الإعدادية أهمية كبيرة لدى الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. لذا نستعرض من خلال المقال التالي كل ما تريد معرفته بخصوص الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة، كما نستعرض موعد ظهور النتائج والطريقة المثالية للحصول على النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي مشوارهم في الامتحانات بشهر يناير 2023، وهي امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المحافظات. حيث بدأ الطلاب مسيرة الامتحانات منذ يوم 18 يناير 2023، ليكون الانتهاء من الامتحانات في الخامس والعشرين من يناير.

بدأ الطلاب مسيرتهم كالعادة بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية، والتي أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه امتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط. مرورا بالدراسات الاجتماعية ومادة الكمبيوتر، ومن ثم مادتيّ الجبر والتربية الفنية، ويعقبهما اللغة الإنجليزية وبعدها مادة الهندسة، ليقوم الطلاب في النهاية بأداء امتحان العلوم.

وبهذا ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات بالشكل المطلوب، وينتظرون الحصول على النتائج بسرعة للتأكد مما قاموا بتأديته في الامتحانات.

طريقة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023 الآن بكل سهولة، فقط من خلال الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة مديرية التربية والتعليم.

يقدم الموقع خدمات متعددة:

  • نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي.
  • نتائج المرحلة الابتدائية.
  • جداول الامتحانات.

رابط نتيجة الاعدادية القاهرة 2023

فيما يلي نتعرف على خطوات الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة عبر الأنترنت:

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي “من هنا“.
  • حمل التطبيق الموضح على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • سيقوم الموقع بعرض النتيجة مباشرة بعد التأكد من صحة رقم جلوسك.

أما عن تحميل التطبيق فيمكنك الآن القيام بتحميله عبر متجر جوجل بلاي بالشكل التقليدي لتحميل التطبيقات على هاتفك المحمول بكل بساطة. والحصول فورا على النتيجة المنتظرة للشهادة الإعدادية في القاهرة.