موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الاول ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=638479
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

يهتم الآلاف بمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الأول، فهذه النتيجة تعتبر من النتائج المنتظرة لعام 2023. فقد بدأ الطلاب مسيرة الامتحانات بآخر شهر يناير من العام 2023، لتستغرق الامتحانات 5 أيام فقط. حيث قدمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عمل من نار خلال هذه الأول، حتى الانتهاء من مسيرة الامتحانات.

من خلال المقال التالي سوف نتعرف سويا على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وسوف نفصح عن الموعد المرتقب لظهور النتيجة. كذلك سنتعرف على خطوات الحصول على النتائج لعام 2023، وذلك من خلال السطور التالية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية

كما عودتنا مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية على العمل الجاد في مسيرة الامتحانات الخاصة بصفوفها المختلفة، قدمت المديرية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية عملا رائعا لإنجاز المهمة بشكل سلس على الطلاب والمعلمين.

فقد بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي مسيرة الامتحانات في الحادي والعشرين من شهر يناير لعام 2023، وقد انتهوا من الامتحانات في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

حيث بدأ الطلاب مسيرة الامتحانات بأداء امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية، وقاموا بإنهاء مسيرة الامتحانات بأداء مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية.

أما عن الموعد المرتقب لإظهار نتائج الترم الأول للصف الثالث الإعدادي ففي غضون أسبوع إلى أسبوعين بحد الأقصى.

خطوات التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تقدم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال رابط الكرتوني مباشر عبر الأنترنت.  فتعرف على النتائج بشكل إلكتروني من خلال الأنترنت أصبح اتجاهها سائدا تقوم به كافه مديرية التربية والتعليم على مستوى جمهوريه مصر العربية.

يمكنك الأن التعرف على النتيجة بعد ظهورها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسكندرية، عن طريق إجراء مجموعة من الخطوات البسيطة المقدمة إليك الأن.

  • قم بالتوجه إلى الروابط التالي من هنا.
  • سوف تجد الكثير من الأيقونات على الموقع اضغط على الأيقونة الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية.
  • سوف ينقلك الموقع إلى بوابة جديدة تطلب منك تدوين رقم الجلوس.
  • بعد تدوين رقم الجلوس بالضغط على زر اظهر النتيجة.
  • سيقوم الموقع بإظهار النتيجة في حالة ظهورها على الفور.

بهذه الخطوات البسيطة وسوف تتمكن من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية لعام 2023.