موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 صناعي وتجاري وزراعي

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 صناعي وتجاري وزراعي
موقع نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=358381
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

موقع نتيجة الدبلومات الفنية هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني 2020، حيث يترقب الطلاب اعتماد النتيجة والإعلان عنها بعد أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

نتيجة امتحانات الدور الثاني

أدي طلاب الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، نظام ثلاث وخمس سنوات امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2019-2020، حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات المقبلة.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة للتقديم في التنسيق للمرحلة الثانية، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن شروط القبول في المرحلة الأولي لطلاب الدبلوم الفني.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة ورفعها لجميع الطلاب علي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما أتاحت الوزارة للطلاب الحصول عليها إلكترونياً أو عن طريق التوجه للمدرسة للحصول علي استمارة النجاح.

رابط الحصول علي النتيجة

كما يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بمجرد اعتمادها عن طريق الدخول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والاسم، ويختار الشعبة الفنية الملتحق بها، ثم يضغط على النتيجة فيحصل علي جميع درجات والمجموع الكلي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء الامتحانات، وهذا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:

نتيجة تنسيق الصنايع 2020 المرحلة الأولى الآن برابط بوابة التنسيق الحكومية الرسمية