موقع نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس والاسم

موقع نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس والاسم
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=495521
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن موقع نتيجة الثانوية العامة 2021 للقسمين الأدبي والعلمي برقم الجلوس، حيث انتهت الامتحانات الخاصة بالشعبتين يوم 2 أغسطس الماضي.

 

حيث يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي أدبي وعملي عن النتيجة ورابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما أعلن اليوم السابع عن رابط النتيجة من خلاله وحصوله علي اتاحة النتيجة إلكترونيا لجميع الطلاب.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة وهذا بعد أن انتهي تصحيح جميع المواد الدراسية التي أدي فيها طلاب الشعبتين الامتحانات.

حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله توضيح نسب النجاح للعام الجاري والتي تختلف عن الأعوام الماضية بسبب طريق التعليم الجديدة التي أدي بها الطلاب الامتحانات والتي بدأت منذ الصف الأول الثانوي.

نتيجة 3 ثانوي علمي وأدبي 2021

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم إلكترونيا برقم الجلوس وأيضاً من خلال موقع اليوم السابع الذي أعلن اليوم عن اتاحة النتيجة إلكترونيا مجانا من خلاله.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي (من هنـــــــــــــا).

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع (من هنـــــــــــــا).

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة سوف تكون بالدرجات وليس عن طريق المؤشرات والألوان مثل الصفين الأول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعتمادها والإعلان عنها الأسبوع القادم