موقع تنسيق الصنايع 2020 بوابة الحكومة المصرية – التنسيق الرسمي لطلاب شهادات الدبلومات الصناعية

موقع تنسيق الصنايع 2020 بوابة الحكومة المصرية – التنسيق الرسمي لطلاب شهادات الدبلومات الصناعية
موقع تنسيق الصنايع 2020 بوابة الحكومة
https://www.sba7egypt.com/?p=346518
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سنتحدث اليوم عن موقع تنسيق الصنايع 2020 بوابة الحكومة المصرية – التنسيق الرسمي لطلاب شهادات الدبلومات الصناعية فبعد الإعلان عن نتائج الدبلوم الفني  بدأ الطلاب والطالبات على الفور في الاستفسار عن تنسيق الدبلومات الصناعية2020 للتعرف على مختلف خريجي التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والضيافة مع توفر أنظمة مدتها خمس سنوات وثلاث سنوات من أجل الحصول على شهادة جامعية تتميز بمكانة عالية وسنقوم بدورنا في هذا المقال بتزويدك بالتعليمات الأولية لتنسيق التعليم الفني وتاريخ بدء التسجيل المطلوب ورابط التسجيل.

تنسيق الدبلومات الصناعية2020

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على نتائج دورة الدبلوم الفني للعام الدراسي 2020 لكن نسبة النجاح كانت أقل من العام الماضي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا، وقد خضع الطلاب للاختبار في ظل الظروف الخاصة التي تمر بها البلاد.

ينتظر طلاب برنامج الدبلوم الفني أنظمة الثلاث سنوات والخمس سنوات لجميع القطاعات (الصناعة، التجارة، الفنادق، الزراعة) وتاريخ بدء التنسيق والحد الأدنى للطلاب في برنامج الدبلوم الفني للعام الدراسي 2020-2021 لدخول الجامعة.

موقع تنسيق الصنايع 2020 بوابة الحكومة المصرية

يقوم الطالب بالتسجيل في موقع التنسيق.

ثم يقوم بملء بياناته مع مراعاة إدخال رقم الجلوس صحيح بعد الانتهاء من تسجيل رغبته يضغط لحفظ استمارة الطلب وطباعتها، وانتظار موعد إعلان النتيجة حتى يعلم أنه يتقدم للجامعة للعام الدراسي الجديد.

أعلنت وزارة التربية والتعليم  من خلال قرار وزير التربية والتعليم أن نتائج تنسيقات الدبلومات الفنية لمدة ثلاث سنوات وخمس سنوات لجميع الإدارات سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا من خلال بوابة الحكومة المصرية.