موقع بنك المعرفة المصري الجديد المجاني لعمل البحث لطلاب إبتدائي وإعدادي

موقع بنك المعرفة المصري الجديد المجاني لعمل البحث لطلاب إبتدائي وإعدادي
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=255058
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رابط موقع بنك المعرفة المصري الجديد الذي يقدم من وزاره التربيه والتعليم بالمجان والتي تفيد طلاب المرحله الإبتدائية وكذلك المرحله الإعدادية في اعداد المشروعات البحثية التي اعلن عنها وزير التعليم سابقاً.

 

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن استبدال امتحانات نهايه العام 2019 2020 بإعداد مشروع بحثي لكل مرحلة تعليمية حيث يتطلب لطلاب الصف الثالث الإبتدائي حتى الصف السادس الإبتدائي كتابه موضوعات عن السياحة والبيئه والطاقه والصحه كما يتطلب من طلاب الصف الأول الاعدادي حتى الصف الثالث الاعدادي من المرحله الاعدادية كتابة مشروعات بحثيه عن الزيادة السكانيه والبيئه وكذلك تحسين البيئه العلمية والتكنولوجية.

 

مشروع البحث

 

علي ان يختار كل طالب مشروع بحث واحد وهو يكتب عن اداء امتحانات الفصل الدراسي 2019 2020 كما يمكن لطلاب مشاركه بعضهما على مشروع بحث واحد من خلال تقديم المشروع بإسم خمس طلاب على اقصى تقدير.

 

رابط موقع بنك المعرفة المصري

 

يمكن لطلاب الدخول إلى موقع بنك المعرفة المصري من هنــا بالمجان، حيث يقدم الموقع كل المواد الدراسيه لكافة المراحل التعليميه من الإبتدائية حتى الثانويه يمكن للطلاب من خلال ذلك الموقع التعلم عن بعد بعض عليك الدراسه بالإضافة إلى إستخدام تلك المنصة الإلكترونية التي تشرف عليها وزاره التربية والتعليم لإعداد المشروعات البحثيه بكافة في صفوفها.

 

إقرأ أيضا