موقع التنسيق الإلكتروني في الجامعات العام الدراسي المقبل 2021

موقع التنسيق الإلكتروني في الجامعات العام الدراسي المقبل 2021
نتيجة المرحلة الأولى
https://www.sba7egypt.com/?p=333887
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم سوف نتحدث عن موقع التنسيق الإلكتروني في الجامعات العام الدراسي المقبل 2021  فقد قامت وزارة التعليم العالي المصرية بتنسيق الجامعة المصرية 2020-2021، وكشفت عن كيفية التسجيل بالمدارس الثانوية العامة للتنسيق2020-202، وأظهرت أهم الخطوات للطلاب والطالبات، وحماية رغبات تنسيق التسجيل الخاصة بهم وتعلموا كلمة المرور من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

موقع التنسيق الإلكتروني في الجامعات العام الدراسي المقبل 2021

من خلال الإرشادات نشرح لكم كل تفاصيل تنسيق الثانوية العامة لعام2020-2021 ودليل التنسيق وخطوات الحصول على رقم الإصدار لتسجيل رغبة التنسيق على موقع التنسيق الإلكتروني الموجود هنا هذه  السنة  فيوجد  لدى الطلاب 5 رغبات للاختيار من بينها.

بسبب الزيادة الكبيرة في معدل النجاح خلال الفترة 2020-2021، سيزداد عدد أعضاء بعض الجامعات وأشار المجلس الأعلى للجامعات إلى أن خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بدأ الدراسة في عدد سبع كليات جديدة في مصر في بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021.

هي كلية العلاج الطبيعي بجامعة بنها وكلية الذكاء الاصطناعي، وجامعة مطروح، وكلية طب الأسنان بجامعة السويس، وكلية الحاسب والمعلومات بجامعة جنوب الوادي، وكلية الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي بجامعة السادات، وكلية الطب البيطري بجامعة العريش،  كلية الإعلام بجامعة المنوفية.

ويمكن التقدم الإلكتروني للجامعات من خلال هذا الرابط:- https://tansik.egypt.gov.eg/application/

 كيفية استخراج الرقم السري للتقديم الإلكتروني

يتم الحصول على كلمة مرور الطالب التي تمكنك من تسجيل الدخول إلى الموقع  من خلال العثور على “شهادة الثانوية العامة المستلمة من المدرسة الثانوية فتكون مدونة في أسفل يسار كلمة المرور” في نموذج النجاح.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكن للطلاب والطالبات الاتصال بمكتب التنسيق بالمدرسة  الثانوية التابعة له من خلال هذا الرقم 19468.