اخبار التعليم

موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

يبحث العديد من الطلاب عن موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022، بعد أن انتهي الطلاب من أداء الامتحانات وبدأت مباشرة أعمال التصحيح في كنترولات الاعدادية بالمحافظة.

موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

حيث أدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأسبوع الماضي وانطلقت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها تمهيدا لاعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال ساعات علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، ويتم الاعلان عن اعتماد النتيجة ونسبة النجاح النهائية للعام الجاري علي مستوي المدارس.

البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برقم الجلوس عن طريق الروابط التي اتاحتها مديرية تعليم الإسكندرية ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث يقوم الطالب بالدخول الي منصة التعليم الاساسي التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظة للحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي (من هنــا) ويختار محافظة الإسكندرية ثم يكتب رقم جلوسه ويضغط علي بحث فتظهر له النتيجة كاملة.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالمحافظة وهو البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (من هنــــا) فيسجل رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي عرض النتيجة فتظهر درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في العام الدراسي.

اقرأ أيضا

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدا استمرار الارتفاع في درجات الحرارة بجميع المحافظات

تتعرض محافظات مصر بدء من اليوم الأحد السادس والعشرون من شهر مايو لموجة جديدة من…

19 دقيقة ago

موعـد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

يبحث طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية عن الموعد الرسمي للاعلان عن النتيجة للفصل الدراسي الثاني…

37 دقيقة ago