اخبار التعليم

موعد نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2021

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد نتيجة تقليل الاغتراب للشعبتين العلمية والأدبية خلال الأيام المقبلة، وهذا بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021.

 

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية والحدود الدنيا لجميع الكليات والمعاهد الحكومية من خلال عقد مؤتمر صحفي يوم الأثنين الماضي.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب

كما تم الإعلان عن انطلاق تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري عبر موقع التنسيق للتسجيل في تقليل الاغتراب.

حيث يستطيع الطلاب الاختيار بين المحافظات بالنسبة للمجموعة أ، أو المجموعة باء أو جيم، وينتظر الطالب انتهاء تقليل الاغتراب والاعلان عن النتيجة عبر موقع التنسيق الرسمي.

تنسيق الجامعات 2021

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تنطلق بعد غلق باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

حيث يستطيع الطالب معرفة الكلية التي ترشح لها عن طريق موقع التنسيق الالكتروني، عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجودة علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021: رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024

يوضح التقرير التالي بعض التغييرات في مواعيد الصلاة من خلال التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، في اليوم…

13 دقيقة ago

ظهور نتيجة تانية ثانوي لكل المحافظات الفصل الدراسي الثاني 2024

أهلاً بكم كل زوار موقع صباح مصر  لنتائج الامتحانات، نقدم لكم  نتيجة تانية ثانوي 2024…

38 دقيقة ago