تنسيق الجامعات 2021: رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية

تنسيق الجامعات 2021: رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية
رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=500975
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية عن رابط تقليل الاغتراب وهذا بعد الإعلان عن نتيجة المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات 2021.

 

حيث أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم الأثنين الماضي عن نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق، كما تم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد.

تنسيق الجامعات 2021

كما نحرص من خلال موقع صباح مصر علي نشر رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية.

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة المرحلة الثانية وتعديل الرغبات بالنسبة للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم.

رابط تقليل الاغتراب

كما نقدم لجميع طلاب المرحلتين الأولي والثانية رابط تقليل الاغتراب سواء بالنسبة للمجموعة ألف أو باء أو جيم، حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنــا) وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم الرقم السري المكتوب علي استمارة الثانوية العامة وكتابة كلمة بحث.

حيث يختار الطالب الكلية التي يرغب في التحويل إليها والتي تكون قريبة من المحافظة المقيم بها، ثم ينتظر الطالب نتيجة التنسيق بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عنها.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021.. رابط تعديل رغبات طلاب المرحلة الثانية وتقليل الاغتراب