موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا 2022 – رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية قنا الترم الأول 2022

موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا 2022 – رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية قنا الترم الأول 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=534332
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر لكم من خلال هذا التقرير موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا 2022، وذلك بعد الإنتهاء من الامتحانات، التي تم عقدها خلال الفترة الماضية بدأت يوم 29 يناير وانتهت يوم 2 من شهر فبراير الجاري، وذلك وسط إجراءت امنية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب.

موعد نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا 2022

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية عبر البوابة الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها من قبل محافظة قنا، واكد على ان تسير عمليات تصحيح امتحانات الترم الاول على قدم وساق ومراجعة الدرجات بشكل جيد، حتى لايتم رصد أي شكوى من قبل الطلاب وأولياء الامور في التصحيح، ولكي يحصل كل طالب علي درجاته الحقيقة ويتم اعلان اسماء اوائل طلاب محافظة قنا، ويتم الاعلان عن النتيجة رسميا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية قنا الترم الأول 2022

هذا ويوفر موقعنا رابط الاستعلام الكترونيا عن نتيجة الشهادة الاعدادية قنا الترم الأول 2022، وذلك من خلال الضغط هنااااا للدخول على موقع البوابة الإلكترونية التابع لمديرية التربية والتعليم بقنا، والذي تم إتاحة الحصول على نتائج الفصل الدراسي الاول 2021-2022 لطلاب الصف الثالث الاعدادي من خلاله، حيث يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه واختيار عرض النتيجة للحصول على درجاته فوراً.

توزيع درجات امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول

ونوضح لكم من خلا ل الحديث كيفية توزيع درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي، وتوزيع المجموع الكلي 140 درجة، مقسمة علي الخمس مواد الاساسية المضافة لمجموع الطالب التي أتموها في الفصل الدراسي الاول.

  • اللغة العربية من 40 درجة.
  • اللغة الإنجليزية من 30 درجة.
  • الدراسات الإجتماعية من 20 درجة.
  • العلوم من 20 درجة.
  • الرياضيات من 30 درجة.

 

اقرأ المزيد

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2022 – رابط البوابة الإلكترونية نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة أسيوط الترم الاول 2022