موعد نتيجة تالتة اعدادي الإسكندرية 2023 .. متى يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023 محافظة الاسكندرية ؟

موعد نتيجة تالتة اعدادي الإسكندرية 2023 .. متى يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023 محافظة الاسكندرية ؟
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=639512
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية عن موعد الاعلان عن النتيجة الخاصة بالترم الأول للعام الدراسي 2023، حيث أنهي الطلاب الامتحانات يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الماضي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

وانطلقت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي كنترولات الاعدادية تمهيدا لاعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية واعلانها علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة، خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء المراجعة النهائية وتجميع الدرجات الخاصة بكل طالب من طلاب الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة تالتة اعدادي الإسكندرية

حيث أكد الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن أعمال التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات لجميع المواد الدراسية لطلاب الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول تجري علي قدم وساق في لجان النظام والمراقبة علي مستوي الإدارات التعليمية بالمحافظة.

كما أصدر سيادته تعليمات إلي موجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل وإلي لجان التقدير بضرورة مراعاة الدقة خلال تقدير درجات الطلاب والمراجعة الدقيقة وتفقيط درجات الطالب، مع الالتزام بمراجعة اوراق الاجابات الخاصة بجميع المواد الدراسية ومراجعة العينات العشوائية من كراسات الاجابة للتأكد من جودة التقدير وسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

اقرأ أيضا

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023