موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 جميع المحافظات

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 جميع المحافظات
نتيجة الصف الثاني الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=199496
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الصف الثاني الثانوي موعد نتيجة الترم الأول للعام الدراسي 2020، بعد أن أدي الطلاب الامتحانات على التابلت من يوم 11 إلي 23 يناير الجاري.

 

حيث قالت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه يتم تجميع نتيجة الصف الثانى الثانوى للفصل الدراسي الأول سواء ورقياً أو الكترونياً، هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الايام المقبلة إلكترونيا وفي جميع المدارس.

هذا وقد قالت مصادر مسئولة بالتعليم إن المديريات والإدارات التعليمية قد انتهت من أعمال تصحيح امتحانات الترم الأول للعام 2020 لطلاب الصف الثاني الثانوي الالكتروني والورقي، ويتم حالياً رصد ومراجعة النتائج وتسجيلها على موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكتروني، ويتم فى الوقت الحالي انهاء جميع الاجراءات اللازمة للإعلان عن نتيجة الترم الأول الاسبوع المقبل. هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على جميع المديريات التعليمية والكنترولات بضرورة على عدم إعلان نتائج تتعلق بامتحان الترم الأول للصف الثاني الثانوي قبل أن يتم الإعلان عنها فى موعدها الرسمي الذي تحدده الوزارة، كما أكدت على معاقبة كل من يخالف هذه التعليمات.

كما شددت الوزارة على مديري المدارس الثانوية بسرعة تحديد مسئول رصد الدرجات من العاملين في لجان النظام والمراقبة المختصة، وهذا للبدء في استلام كلمة السر واسم المستخدم، ويتم بعد ذلك البدء في تسجيل درجات الطلاب الذين امتحنوا الصف الثاني ورقياً.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020