موعد ملاحق امتحانات الدبلومات الفنية.. جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

موعد ملاحق امتحانات الدبلومات الفنية.. جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=496081
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

يهتم عدد من طلاب الدبلومات الفنية بمعرفة موعد ملاحق امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني، وذلك بعد ما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتصريح عن استعدادها لعمل إجراء امتحانات لطلاب الدبلومات الفنية الذين لديهم دور ثاني ، وفي الوقت الحالي تستعد الوزارة لكافة الإجراءات الاحترازية التي تتم لتأمين الطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات الدور الثاني .

 

موعد ملاحق امتحانات الدبلومات الفنية 2021

إتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الدبلومات الفنية بفتح باب التظلمات واستقبال الطعن فيها والتي كانت منذ يوم السبت الموافق 31 من شهر يوليو الماضي وحتي يوم 15 أغسطس من الشهر الجاري .

وفقا للجدول الزمني الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول ابتداء وانتهاء امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية .

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ملاحق امتحانات الدبلومات الفنية حيث سيتم عقد امتحانات الدبلومات الفنية لطلاب الدور الثاني بجميع الشعب (صناعي – زراعي – تجاري- فندقي) للعام الدراسي 2020/2021 ويكون ذلك اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 14 أغسطس 2021.

جدول امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جدول الامتحانات للدور الثاني ستكون لجميع أقسامها سواء صناعي تجاري فندقي .

حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين لديهم دور ثاني في امتحانات الدبلومات الفنية وفقا التصريحات التي جاءت من الوزاره ويحق لهم خوضها في العام الدراسي 2020- 2021 هم 212391 أي بنسبة مقدارها 27.37 % ، أما عن الطلاب الباقيين الإعادة 32 الف 565 طالب وطالبة اي بنسبة بلغت مقدارها 4.20%

اقرأ ايضا.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2021 جميع الشعب من وزارة التربية والتعليم