موعد ظهور ولينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

موعد ظهور ولينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=558641
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القليوبية للعام الدراسي 2022، وهذا بعد أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات الأسبوع الماضي والبدء في أعمال التصحيح والمراجعة بتعليم القليوبية.

موعد ظهور ولينك نتيجة الشهادة الاعدادية

حيث بدأت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في جميع الكنترولات التعليمية بالمحافظة تمهيدا لإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة، وهذا بعد أن يتم اعتمد النتيجة من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فقد انتهي الطلاب من أداء الامتحانات الأسبوع الماضي وتستعد المديرية التعليمية للانتهاء من تجميع ورصد الدرجات.

كما أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي خلال الأسبوع الجاري، يعد أن يتم اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمديرية التعليم بمحافظة القليوبية (من هنـــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ثم يضغط علي كلمة بحث للحصول علي النتيجة فتظهر له درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

نتيجة 3 تالتة اعدادي 2022 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2022 جميع المحافظات