موعد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول محافظه دمياط 2020

موعد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول محافظه دمياط 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=199898
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يكشف صباح مصر عن موعد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول محافظه دمياط 2020 بالتزامن مع انتشار بعض الأخبار المغلوطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة .

 

بينما أكد مصدر في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الاعدادية في المحافظة أمس، مشيرًا إلى بداية أعمال المراجعه ورصد الدرجات تمهيدا لإعلان النتيجة في اقرب وقت .

وأعلن عن أن الموعد المقرر لإعلان النتيجة يوم الثلاثاء المقبل على أن تنتهي أعمال الكنترول من مراجعة ورصد الدرجات، يوم الاثنين على أن يتم تقديم النتيجة إلى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لاعتمادها رسميا يوم الثلاثاء في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم.

فيما يقدم صباح مصر رابط موقع التربية والتعليم الرسمي المخصص لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة دمياط، على أن يتم إعلان النتيجة على موقع صباح مصر وموقع التربية والتعليم الرسمي بالاسم ورقم الجلوس فزر اعتمادها من محافظ دمياط.

كما يمكنك الحصول على النتيجة من الروابط المقدمه عبر الجداول التالية على أن يتم اعلانها فور الانتهاء من أعمال المراجعه ورصد الدرجات واعتماد المحافظ .

المحافظة  رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظة دمياط اضغط (هنا)  رابط اخر اضغط (هنا)   رابط اخر   اضغط (هنا)