موعد ظهور نتيجة شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021 بوابة التعليم الأساسي

موعد ظهور نتيجة شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021 بوابة التعليم الأساسي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=451129
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

موعد ظهور نتيجة شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021 هو ما نتناول الحديث عنه في هذا المقال، حيث ننقله لكم طلابنا الكرام رسميا كما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة منذ قليل، واليكم طلابنا جميع التفاصيل خلال السطور القليلة القادمة.

رابط بوابة التعليم الأساسي

ومن خلال فريق عمل قسم أخبار التعليم بموقع صباح مصر نقدم رابط بوابة التعليم الأساسي للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي في جميع المحافظات، فمن خلال الضغط «هنا» يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة امتحانات شهر مارس 2021 في الموعد المحدد للإعلان عنها رسميا بكل سهولة ويسر.

موعد امتحانات شهر أبريل للمرحلة الاعدادية

وفي نفس السياق نقدم لكم طلابنا الكرام موعد امتحانات شهر أبريل للمرحلة الاعدادية، بناءا على ما ورد بالجدول الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وعليه يكون يوم الأحد الموافق 25 من الشهر المذكور هو موعد امتحان الصف الأول الإعدادي، وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الإعدادي يكون موعد اداء الامتحان الخاص بهم هو يوم الإثنين الموافق 26 من نفس الشهر السابق ذكره.

وقد أشار الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى تأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم 25 من شهر أبريل 2021 إلى يوم 28 من نفس الشهر المذكور احتراما لاعياد الأقباط.

موعد ظهور نتيجة شهر مارس 2 اعدادي

ومن المقرر أن يكون غدا الخميس الموافق 1 من شهر أبريل هو موعد ظهور نتيجة شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021، ولجميع طلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية معا، هذا ما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

اقرأ ايضا

موعد نتيجة امتحان شهر مارس 2021 لطلاب النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الاعدادي