موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2020 جميع التخصصات

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2020 جميع التخصصات
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=337220
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الدبلومات الفنية بجميع أقسامها موعد الإعلان عن نتيجة إمتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020، وهذا بعد إنتهاء الامتحانات التى أداها الطلاب فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

وقد بدأت أعمال التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات بالنسبة لجميع الأقسام سواء الصناعي او الزراعي والتجارى والفندقى، الثلاث سنوات والخمس سنوات، ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات خلال الأسبوع الجارى.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 لجميع الأقسام نظام ثلاث وخمس سنوات، نهاية شهر أغسطس الجارى، بعد أن يتم رصد ومراجعة الدرجات على مستوى كنترولات التعليم الفني بمحافظات مصر.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

وسوف يتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس الذي أدى به الامتحانات، حيث يقوم الطالب بالحصول عليها عن طريق الرابط الإلكتروني الخاص بموقع النتيجة الرسمي (من هنــــــــــا).

يختار الطالب خدمة نتائج الدبلومات الفنية، وبعد ذلك يختار الشعبة الملتحق بها، ثم يختار نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات، وبعد ذلك يكتب رقم الجلوس ويضغط على كلمة النتيجة فيحصل على درجات فى جميع المواد التى أدى فيها الامتحانات، كما يحصل على المجموع الكلى الذي حصل عليه الطالب فى الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020| مؤشرات القبول في كليات التربية جامعة الأزهر