موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 محافظة القليوبية

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 محافظة القليوبية
موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=199879
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث طلاب الشهادة الاعدادية عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 محافظة القليوبية وكافة المحافظات الأخرى، وذلك لرغبتهم الكبيرة وشوقهم لمعرفة نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020 منذ انتهائها من أدائها الأسبوع الماضي.

 

 

وكان مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية كشف عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020، موضحاً أن النتيجة سوف تظهر يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل، مشيراً إلى أن تصحيح ورصد الدرجات يبشر بظهور النتيجة بنسبة نجاح مرتفعة، وذلك مقارنة بنتيجة الأعوام السابقة.

 

 

سبب تأخير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

 

وأوضح ذات المصدر أن سبب تأخير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020 يعود إلى مركزية الكنترول، حيث يتم تصحيح أوراق الامتحانات بالكنترول المركزي، ثم تتم عملية رصد وإعلان النتيجة علي مستوى الإدارات بينما تتم عملية التصحيح والرصد وإعلان النتيجة علي مستوي الكنترول الرئيسي.

 

 

وكشف عن حصول عدد كبير من طلاب الشهادة الاعدادية على الدرجات النهائية في بعض المواد للترم الأول 2020، مؤكداً أن نسب نجاح طلاب الشهادة الاعدادية في مادة اللغة العربية أكثر من 95%.

 

 

رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

 

وإليكم رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية نصف العام 2020، والذي يتضمن استعلام نتيجة كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، حتى يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية من الدخول خلاله للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

 

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية إضغط ( هنـا )

 

برقم الجلوس رابط الاستعلام الإلكتروني نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020