موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2022 محافظة دمياط الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2022 محافظة دمياط الترم الأول
طلاب الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=534840
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط اليوم الاثنين، عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2022 الترم الأول، إذ من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة، يوم الثلاثاء او الاربعاء المقبل، على حسب انتهاء اعمال التصحيح والرصد.

 

فيما اشار المصدر الى ان خبر اعلان النتيجة خلال ساعات غير صحيح بالمره تزامنا مع العمل على انهاء اعمال التصحيح والرصد في الوقت الراهن على ان يتم اعتمادها من المحافظ الدكتورة منال عوض.

محافظ دمياط ووكيل التعليم

محافظ دمياط ووكيل التعليم

اعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات

واشار الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة في تصريحات سابقة الى بداية اعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات منذ السبت الماضي في الاسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري.

حيث تجتاج النتيجة الى بعض الأيام للانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الصف الثالث الإعدادي، التي بدأت السبت الماضي في اول ايام شهر فبراير الجاري، كما تسير تلك الاعمال بانتظام ويسر.

على ان يتم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة كل مادة، و إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الايام المقبلة حتى نهاية الاسبوع الجاري.

رابط نتيجة الإعدادية 2022 محافظة دمياط

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة دمياط من هنـــا حيث يعمل موقعنا على نشر النتيجة فور اعتمادها بصورة رسمية من قبل المحافظ في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط.

إقرأ أيضاً

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط برقم الجلوس 2022