اخبار التعليم

موعد ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو بعد تأجيل اعلانها

اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم في بيان لها عن تأجيل اعلان موعد ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو بالتزامن مع استكمال اعمال تصحيح اوراق الاجابة في بعض المدارس على ان يتم اعلان النتيجة وظهورها رسميا خلال ايام .

 

فيما اشار بيان الوزارة الى اعلان النتيجة وظهورها للطلاب في موعد اقصاه يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، على ان ذلك الموعد هو الميعاد النهائي لظهور النتيجة .

على ان يتم الاعلان عن نتائج الامتحانات الإلكترونية التى جرت خلال مايو الماضى ، مساء يوم الخميس بالاضافة الى عقد مؤتمر صحفى لإعلان نتائج تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى بالاضافة الى اعلان النتيجة عبر موقع الوزارة للوصول الى النتيجة اضغط هنا ، كما يتم عرض النتيجة على موقع lms اضغفط هنا .

ومن جانب اخر اكد مصدر مسئول في الوزارة على جمع اوراق الاجابة الخاصة ببعض المدارس التي لم تجري الامتجان الكترونيا، لتظهر النتيجة في كل محافظات مصر على موقع وزارة التربية و التعليم و كذلك موقع lms .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط: إزالة حالة تعدِ على أرض زراعية تابعة لولاية الثروة السمكية ضمن حملات الموجة ال٢٢فى مرحلتها الثالثة

ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه ومنذ انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة ال٢٢…

14 دقيقة ago

مديرية الشباب والرياضة بدمياط تواصل أنشطة رفع الوعى بقضايا السكان

واصلت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بدمياط العامل بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA…

50 دقيقة ago