موعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الدبلومات

موعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الدبلومات
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=214577
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الدبلومات (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسي الحالي  2020/2019 على الموقع الرسمي الخاص بها، وأوضحت الوزارة أنه يمكن للطالب والطالبة التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر الخاصة به التي يحصل عليهم من خلال المدرسة المسجل عليها.

 

كما تم إتاحة خاصية طباعة كلمات السر وتسليمها لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، وتهيب  الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوي الفني بتقديم الإرشاد والدعم الفني  والمساعدة للطلاب لتسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة.

ولقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي، حيث ستبدأ الامتحانات العملية والمعملية من السبت 9/5/2020 وتستكمل بعد هذا الامتحانات النظرية والتي ستبدأ السبت 16/5/2020، مع العلم بأن موعد امتحانات الدور الثاني 25/7/2020.

كما أشارت الوزارة إلى أنه تم عمل كتاب دوري لواضعي الأسئلة لامتحانات الدبلومات الفنية لعام 2020، وتم توزيعها وإعداد مسودة جداول سير الامتحانات التحريرية والامتحانات العملية، ومناقشتها مع اتحاد طلاب مدارس مصر للاستقرار على الشكل النهائي لجدول الاختبارات ومن المقرر اعتماده وإعلانه في الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

موعد عودة حركة القطار على مستوى المحافظات