موعد امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk بمعهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة

موعد امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk بمعهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة
كونفوشيوس
https://www.sba7egypt.com/?p=367153
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في التعرف على موعد امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية hsk بمعهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة، والذي نقدمه اليكم من خلال هذا المقال بعد إعلانه رسمياً، والمقرر أن يتم عقده للطلاب إلكترونيا عبر شبكات الانترنت.

 

موعد امتحان hsk بمعهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة

وأعلن موعد كونفوشيوس بجامعة القاهرة موعد عقد امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية (hsk)، يوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد التسجيل لدخول الامتحان على الانترنت ، ودفع الرسوم المطلوبة والتي أعلنها المعهد للطلاب حبيتك مع الخضوع لاداء الامتحان.

شروط التقديم لامتحان hsk بمعهد كونفوشيوس

وكشف المعهد عن بعض الشروط الواجب توافرها كي يتمكن الطلاب من التقديم لدخول امتحان تحديد مستوى اللغة الصينية، والتي ينقلها اليكم موقع صباح مصر من خلال السطور التالية للتعرف عليها، وهي:

– توافر جهاز الكمبيوتر الذي يخضع من خلاله الطالب لاداء الامتحان في الموعد المحدد، مع ضرورة التأكد من اتصاله بشبكة الإنترنت.

– أن تكون كاميرا الكمبيوتر عالية الجودة، والإضاءة في المكان مرتفعة والصورة واضحة.

– لابد أن يكون صوت السماعات واضح وتكون السماعات عازلة للضوء.

– لابد من فحص سرعة الشبكة، وتحميل برنامج امتحان اللغة الصينية من هنـــــا، فيجب التأكد من الصوتية السابقة قبل التسجيل لدخول الامتحان.

– لابد من اعداد وتهيئة مكان الامتحان جيداً، وعدم دخول أشخاص آخرين إليها اثناء خضوع الطلاب للامتحان، ويمتنع اداء الامتحان في الحدائق، مقاهي، أو المطاعم وغيرها من الأماكن المفتوحة.

اقرأ ايضا

رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات – طريقة معرفة اللجنة الانتخابية جميع المحافظات المرحلتين الأولى والثانية