موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 بعد تأجيلها لحين انتهاء إجازة نصف العام

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 بعد تأجيلها لحين انتهاء إجازة نصف العام
موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=419886
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتلهف الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية شهر يناير الجاري ودخول شهر فبراير الذي يليه، والتي كان يقرر أن تعقد حسب خريطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الزمنية اعتباراً من يوم 23 يناير وتستمر حتى يوم 4 فبراير.

 

وجاء قرار مفاجئ من مجلس الوزراء المصري في الاجتماع الذي تم عقده بتاريخ 31 ديسمبر الماضي، معلنا تأجيل امتحانات الطلاب بجميع صفوف النقل بمستويات التعليم المختلفة، وذلك لحماية الطلاب من عدوى فيروس كورونا في الذي ينتشر بشدة في الموجة الثانية منه.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

وأوضح القرار أنه يقرر تأجيل الامتحانات لحين العودة من إجازة نصف العام يوم 20 فبراير المقبل، والتي يتم تحديد كافة التفاصيل الخاصة بها يوم الاحد الموافق 14 فبراير قبل الدراسة بالترم الثاني بأسبوع حسب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ومن جانبه وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي من المنزل الكترونيا على التابلت، وذلك لضمان حماية الطلاب من عدوى كوفيد 19 من جانب ومن جانب آخر حيث تستطيع الوزارة عقد الامتحانات أون لاين نظرا لامتلاك الطلاب أجهزة التابلت المدرسي.

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي

وفي سياق آخر طرحت وزارة التربية والتعليم للطلاب إمكانية تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي الكترونيا، والتي تم تسجيلها بالفعل وطباعتها وتسليم الاستثمارات الالكترونية في المدرسة لكي يتمكن الطالب من دخول الامتحانات للترمين الاول والثاني من العام الدراسي 2020-2021.

اقرأ أيضا