موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 رسمياً من وزارة التربية والتعليم

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 رسمياً من وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=521357
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يشهد محرك جوجل عمليات بحث رائجة عن موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022، لذلك ننقل اليكم الموعد الرسمي الذي تم إعلانه من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتأهب الطلاب لاستقبال ماراثون الامتحانات بالاستعداد من خلال إتمام عمليات المذاكرة والإلمام بالمناهج التعليمية.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022

ويحل موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 حسب الخريطة الزمنية للوزارة اعتبارا من يوم 11 يونيو المقبل، ويؤدي الطلاب الاختبارات إلكترونيا عبر أجهزة التابلت المدرسي، وتكون الامتحانات بنظام الاوبن بوك، وتظهر النتائج بعدها بنظام تدرج الألوان حسب المستوى الذي تمكن كل طالب في الوصول إليه في كل مادة على حدة.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة صفوف النقل

هذا وتأتي مواعيد امتحانات الثانوية العامة لطلاب صفوف النقل الاول والثاني، اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 يناير 2022، على أن يتم عقدها أون لاين في المدرسة بعد اجراء كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تعمل على حماية ووقاية الطلاب من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الترم الأول ترد على المناهج الدراسية كاملة دون حذف، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما بان ترديده من أنباء عن إلغاء بعض الأجزاء من المناهج غير صحيح، وأنها شائعات لا يعلم مصدرها ولا يجب الانسياق خلفها.

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام 2022 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم