موعد امتحانات الترم الثاني 2022 ازهر جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية من قطاع المعاهد الأزهرية

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 ازهر جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية من قطاع المعاهد الأزهرية
طلاب الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=537811
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف على موعد امتحانات الترم الثاني 2022 ازهر، لكافة المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، والتي ننقلها اليكم عن الخريطة الزمنية الرسمية التي أعلنها قطاع المعاهد الأزهرية، للتعرف على المواعيد الرسمية المقرر عقد امتحانات نهاية العام بها، للتقييم على المناهج الدراسية التي يتم تحصيلها منذ انطلاق الفصل الدراسي الثاني يوم 19 فبراير الماضي.

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 ازهر صفوف النقل

وستعرض أولا موعد امتحانات الترم الثاني 2022 ازهر صفوف النقل، حيث تبدأ الامتحانات بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تنطلق اعتباراً من السابع من شهر مايو المقبل، على أن تكون المواعيد بالتحديد لكل صف كما هو موضح فيما يلي:

  1. تنطلق امتحانات سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية للدور الأول من يوم 7 مايو، بينما للدور الثاني من يوم 16 يوليو.
  2. تبدأ امتحانات سنوات النقل المرحلة الإعدادية الدور الأول من يوم 7 مايو أيضاً، وبعدها تأتي امتحانات الدور الثاني من يوم السبت الموافق 16 يوليو.
  3. وتعقد امتحانات صفوف النقل للمرحلة الثانوية الأزهرية الدور الأول من يوم السبت الموافق 14 مايو المقبل، فيما تنطلق امتحانات الدور الثاني من يوم السبت 16 يوليو.

موعد امتحانات الأزهر 2022 للشهادات

والآن ننقل اليكم موعد امتحانات الأزهر 2022 للشهادات، لنكون قد وافيناكم بكافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات جميع المراحل التعليمية التابعة لقطاع المعاهد الأزهرية، والتي تأتي كما يلي:

  1. امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية: الدور الأول من يوم 25 مايو 2022، الدور الثاني من يوم الأحد 31 يوليو 2022.
  2. بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية: الدور الأول يوم 25 مايو المقبل، والدور الثاني يوم 31 يوليو 2022.
  3. هذا وتأتي امتحانات الشهادات العامة بمعاهد القراءات: من يوم السبت 14 مايو للدور الأول، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني من يوم الأحد 31 يوليو.
  4. وتنطلق امتحانات الشهادات العامة بمعاهد الأزهر للمرحلة الثانوية: من يوم الخميس 2 يونيو الدور الأول، وتبدأ امتحانات الدور الثاني من يوم السبت الموافق 27 أغسطس.

 

اقرأ أيضاً

ملخص منهج النحو للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 استعداداً لاستقبال امتحانات نهاية العام