موعد امتحانات الترم الأول 2021 للشهادة الاعدادية – جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي

موعد امتحانات الترم الأول 2021 للشهادة الاعدادية – جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي
موعد امتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=432356
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

موعد امتحانات الترم الاول 2021 للشهادة الاعدادية هو ما نوافيكم به من خلال موقع صباح مصر حيث ازداد البحث عنه من قبل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية على محرك البحث العالمى جوجل، ولذلك ننقل لكم موعد امتحانات الشهادة الاعدادية وكذلك جدول الامتحانات الخاص بهم.

 

نظام امتحانات الشهادة الاعدادية 2021

وننقل لكم من خلال حديثنا هذا نظام امتحانات الشهادة الاعدادية التى من المقرر ان تتم فى يوم واحد كباقى صفوف النقل ولكن يجب اجتياز هذا الامتحان كى يتم الحصول على الشهادة الإعدادية وإذا حصل الطالب على أقل من 50% فى هذا الامتحان يتم تحديد موعد لإجراء الامتحان مرة اخرى وان امتحان الترم الاول للشهادة الاعدادية لا تضاف للمجموع ولكن يتم التراكمى على امتحان الفصل الدراسى الثانى لهذا العام 2021.

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية 2021

ونتابع معكم من خلال حديثنا هذا موعد امتحانات الشهادة الاعدادية حيث انه تم الاعلان عن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادى من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مؤتمره الذى تم يوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجارى 2021 الذي عقد للرد على تساؤلات أولياء الأمور لعقد امتحانات الفصل الدراسى الاول 2021، حيث انه من المقرر ان تتم امتحانات الصف الثالث الاعدادى فى يوم7 من شهر مارس المقبل.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى 2021

ونوافيكم من خلال هذا المقال جدول امتحانات الترم الاول للصف الثالث الاعدادى كما تم الإعلان عنه من قبل وزير التربية والتعليم، والذى يتمثل فى:
اولا يوم الاحد 7/3/2021: جميع المواد الثقافية المضافة للمجموع.
وزمن الإجابة ثلاث ساعات.

اقرأ أيضا