موعد امتحانات الأزهر بالإسكندرية للنقل والشهادات الترم الأول

موعد امتحانات الأزهر بالإسكندرية للنقل والشهادات الترم الأول
أزهر الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=169371
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

موعد امتحانات الأزهر بالإسكندرية للشهادات والنقل للمراحل الإبتدائية والإعدادية وتفاصيل أخرى خاصة بامتحانات الأزهر بالإسكندرية تعرفونها خلال السطور القادمة.

موعد امتحانات الأزهر بالإسكندرية

مؤخرا كان قد صرح الشيخ أحمد البدري محمد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، صرح بأن المنطقة الأزهرية بالإسكندرية قد أتمت الاستعدادات والإجراءات اللازمة.

وأكد الشيخ أحمد البدري أنهم في منطقة الإسكندرية الأزهرية قد قامو بكل التجهيزات ومستعدون تماما لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول والتى سيتم تحديدها من قبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قريبا.

الاستعداد لامتحانات الأزهر بمنطقة الإسكندرية الأزهرية

عقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية أحمد البدرى محمد اجتماعا بخصوص الامتحانات المقبلة وشدد فيه على العمل لإتمام الامتحانات القادمة جميعها بأفضل ما يمكن.

وتمت مناقشة آليات المتابعات الميدانية لكافة المعاهد مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالنموذج المرسل للمعاهد كافة مع عدم تغيير، وتقديم تقارير خاصة بالمتابعة الميدانية للامتحانات.

والهدف ممن تلك الاستعدادات هو حصول الطلاب على تجربة امتحانات مريحة وآمنة ضد عمليات الغش، وحرصا على تكافؤ الفرص لدى جميع الطلاب بوضع امتحانات تناسب مستوى الطالب العادي والمتوسط.