موعد التقديم في المدارس الحكومية 2020 – 2021

موعد التقديم في المدارس الحكومية 2020 – 2021
موعد التقديم في المدارس الحكومية
https://www.sba7egypt.com/?p=267965
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

تناقلت آلاف الشائعات حول تأخير موعد التقديم في المدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد 2020 – 2021 بسبب سرعة انتشار فيروس كورونا في مصر في الفترة الحالية، وننشر لكم من خلال موقع صباح مصر كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع والموعد النهائي للتقديم.

وزير التربية والتعليم يفصح عن موعد التقديم في المدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد

أكد وزير التربية والتعليم أن موعد التقديم للمدارس الحكومية لم يتم تغييره مطلقا وأن أولياء الأمور سيكون  باستطاعتهم البدء في التقديم لأبنائهم التلاميذ بداية من 1-6-2020 وحتى 30-6-2020 على مستوى الإدارات التعليمية والمدارس بكافة محافظات مصر.

حيث حرصت وزارة التربية والتعليم على البدء في إجراءات العام الدراسي الجديد دون الإضرار بصحة الطلاب ووفرت إمكانية التقديم إلكترونيا من خلال موقع الإدارة الإلكترونية الخاصة بمركز معلومات وزارة التربية والتعليم، ويمكن الوصول إليه فورا من خلال هذا الرابــــــــــط.

وحتى لا يقوم البعض باستغلال الظروف الحالية أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن التقديم الورقي في هذه الفترة غير مسموح به نهائيا وسيكون التقديم متاحا عبر شبكات الانترنت فقط، وتجدر الإشارة إلى أن المكاتب التعليمية ستتولى استلام ملفات أبحاث التلاميذ المقبولين للعام الدراسي الجديد بداية من شهر يوليو ولمدة شهر، وجاءت أول شروط القبول بما يخص سن التلاميذ المتقدمين أن يكون 6 سنوات فقط بالإضافة إلى ضرورة الإنتباه لقواعد المنطقة الجغرافية وقت التقديم.

اقرأ أيضا

طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي 2020 – 2021 على الانترنت