موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى 2020

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=267802
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشف ماهر عبد الخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، مشيراً إلى أنه تم انتهاء التصحيح واستلام الأبحاث من الإدارات التعليمية الـ11، وأنه يتم الآن مرحلة رصد الدرجات لتجهيزها وعرضها على المحافظ اللواء طارق الفقي لإعتمادها وطرحها للطلاب.

 

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

 

وأوضح عبد الخالق، أنه يقرر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فور انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك مباشرةً، وإعلانها للطلاب عبر رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة بداية الأسبوع المقبل، كي يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي من معرفة نتائج العام الدراسي 2019-2020، لتحديد الالتحاق بواحدة من مراحل الثانوية العامة العام المقبل.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، أنه فور اعتماد النتيجة رسمياً سوف يتم طرحها للطلاب من خلال البوابة الإلكترونية، والموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كما يتم إعلان لوحة الشرف لطلاب الأوائل على الشهادة الاعدادية عام 2020.

 

 

يشار إلى أن، اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، كان قد اعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2019- 2020، بنسبة نجاح بلغت 76%.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة قنا وزارة التربية والتعليم