موعد اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021

موعد اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=429031
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021، من أهم وأبرز عمليات بحث الطلاب في تلك اللحظات، حيث يود الطلاب وأولياء الأمور التعرف على المواعيد الجديدة لعقد الامتحانات بعد التعديل، نظرا لتأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد بقرار من مجلس الوزراء المصري.

 

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول

ومنذ اتخاذ قرار تأجيل امتحانات الترم الأول بسبب الموجة الثانية من عدوى كوفيد 19، وطرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بعض السيناريوهات، والتي جاء على رأسها عقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بعد العودة من إجازة نصف العام، ولكن في حال استقرت الأوضاع وهدأت الأزمة المنتشرة في البلاد.

إلى أن أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بناءا على تقارير كورونا اليومية التي أوضحت تراجع اعداد الاصابة بشكل كبير، فإن الامتحانات تعقد بعد يوم 20 فبراير وهو تاريخ عودة المدارس بعد انتهاء الإجازة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول

وفي سياق متصل قال “شوقي” إن كافة التفاصيل حول امتحانات الترم الأول وطريقة الدراسة الترم الثاني، يتم الكشف عنها في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده غدا الأحد الموافق 14 فبراير 2021، وبناءا عليه فإن تفاصيل جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول يتم الكشف عنها غدا للطلاب في جميع المحافظات.

إقرأ أيضاً

موعد تسليم الأوراق المطلوبة لاستمارة الثانوية العامة 2020-2021