موعد استخراج بيان النجاح لطلاب معادلة كلية التجارة 2020

موعد استخراج بيان النجاح لطلاب معادلة كلية التجارة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=379787
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على توفير موعد استخراج بيان النجاح لطلاب معادلة كلية التجارة 2020، وذلك عقب ظهور نتيجة معادلة الدبلومات الفنية التجارية نظامي الـ3 والـ5 سنوات والمعهد الفني التجاري أمس الأحد الموافق 15-11-2020، وذلك كي نستكمل معكم طلابنا توفير باقي الخطوات الواجب اتباعها حتى يتم إتمام عملية التقديم والالتحاق بكليات التجارة بالجامعات المصرية المختلفة.

 

موعد استخراج بيان نجاح معادلة كلية التجارة

ومن جانبها أعلنت جامعة القاهرة، عن موعد استخراج بيان النجاح، للطلاب الذين تمكنوا من النجاح في امتحانات معادلة كلية التجارة 2020، حيث يمكن للطلاب استخراج بيان النجاح اعتباراً من يوم السبت المقبل من مقر كلية التجارة بجامعة القاهرة، على أن يتم إعلان التفاصيل والجدول الزمني لحضور الطلاب حسب المحافظة والرسوم المطلوبة والتعرف على نظام دراسة الطالب بالكلية سواء انتظام ام انتساب خلال الساعات المقبلة، والتي نوافيكم بها مباشرةً فور إعلانها رسمياً.

موعد تظلمات نتيجة معادلة كلية التجارة

هذا ومن المقرر أن يتم فتح باب تقديم الالتماسات التظلم على نتيجة معادلة كلية التجارة 2020 لجميع الطلاب، اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، والذي يستمر لمدة 3 ايام حتى يوم الخميس القادم، على أن يتم إعلان الرسوم المستحقة عن التظلم بكل مادة خلال دقائق قليلة، وسوف نوافيكم بها مباشرة فور إعلانها.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة القاهرة ناشدت الطلاب الذين لم يجدوا أسمائهم في كشوف النتيجة، بالتوجه إلى مقر الكلية خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبل، على أن يتم احضار بطاقة الرقم القومي للطالب مع صورة ضوئية منها، واصل شهادة الدبلوم وصورة ضوئية منها، أو بيان النجاح من شاهدة الدبلوم وصورة منه.

يشار إلى أن جامعة القاهرة تتضمن الطلاب الذين قاموا بعمل معادلة كلية التجارة 2020 بمحافظات: القاهرة، الإسكندرية، الزقازيق، أسيوط، طنطا.

 

اقرأ أيضا