موعد اختبارات القبول للشهادات المعادلة بالجامعات الأهلية 2021

موعد اختبارات القبول للشهادات المعادلة بالجامعات الأهلية 2021
الجامعات الأهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=487090
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت الجامعات الأهلية الطلاب بدء عملية التسجيل لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وذلك بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات على موقع التسجيل للقبول بالجامعات الأهلية المصرية بالعام الدراسي الجديد 2021-2022.

كما أكدت أيضاً الجامعات الأهلية “الملك سلمان – الجلالة – العلمين – المنصورة الجديدة” ، أن عملية التسجيل مستمره حتي حتى الأحد 11 يوليو وعليهم بسرعة البدء فى عملية التسجيل للقبول بالجامعات الأهلية المصرية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 .

تسجيل القبول بالجامعات الأهلية المصرية2021-2022

حيث أعلنت الجامعات الأهلية، عن فتح باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة المصرية والشهادات المعادلة المصرية والعربية والأجنبية من داخل وخارج مصر، موضحه أن عدد الرغبات لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 20 رغبة ولابد أن تكون كل رغبة محددة بالاسم الجامعي واسم البرنامج.
كما وضحت الجامعات الأهلية، أنه سيتم بدء الاختبارات للقبول بالجامعات الأهلية المصرية 2021 بتنسيق العام الجامعي الجديد في مراكز اختبارات إلكترونية بالجامعات، مؤكدة على أنه سوف يتم تحديد الاختبارات بأقرب مركز للمحافظة التي ينتمي إليها الطالب المتقدم، وبعد أغلاق باب التسجيل يتم الإعداد لامتحانات القبول للطلاب المؤهلين يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو 2021 ومن بعد ذلك يتم التنسيق والقبول بالجامعات الأهلية المصرية كمرحلة أولى، والتأكد على أنه سوف تتم عملية قبول التسجيل للطلبة لعقد امتحانات قبول لهم في مراحل تالية.

موعد اختبارات القبول للشهادات المعادلة بالجامعات الأهلية 2021.

حيث أنه تم التحديد لموعد اختبارات القبول للشهادات المعادلة بالجامعات الأهلية 2021 من قبل مجلس الجامعات الخاصة والأهلية لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وفق إجراءات التحاق الطلاب بكلياتهم في العام الدراسي الجديد 2021-2022.

اقرأ ايضا

تعرف على آخر موعد للتقدم لاختبارات الجامعات الأهلية