اخبار التعليم

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط برقم الجلوس 2022

اكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط اليوم على انتظام اعمال التصحيح والرصد للانتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية، في المحافظة الترم الاول للعام الدراسي 2022.

 

واشار “خلف” في جولت فقدية سابقه لاعمال التصحيح الى مراعاه الدقه في التصحيح ورصد الدرجات، مؤكدا على عرض النتيجة فور الانتهاء من اعمال رصد دجات طلاب مدارس دمياط على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ليتم اعتمادها بشكل رسمي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية

بينما اكد بعض الاراء من خبراء العملية الامتحانية الى ان النتيجة تحتاج ايضا بعض الايام المقبلة مع توقعات على ان يتم اعتمادها بشكل رسمي يوم غدا الثلاثاء او الاربعاء المقبل على حسب انتهاء اعمال التصحيح والرصد لكل مواد الشهادة الاعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

على ان يقوم موقع صباح مصر على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط فور اعتمادها من قبل المحافظ ويمكنك الحصول على النتيجة من هنــــا وعليك ان تقوم بادخال رقم الجلوس بعد اختيار المحافظة .

استعدادات الترم الثاني

وعلى الجانب الاخر اعلنت المديرية استعداداتها لبداية ا لفصل الدراسي الثاني، على ان يتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

رسالة هامة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

41 دقيقة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعتين ago