موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=558561
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد محافظة الإسكندرية للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الجاري بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في كنترولات الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس الماضي علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، وانطلقت مباشرة أعمال تصحيح المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال الأسبوع الحالي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بعد اعتمادها من المحافظين ورفعها عبر الموقع الرسمي الالكتروني الذي اتاحته مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية  (من هنــــا)، فيقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويختار عرض النتيجة فتظهر بيانات الطالب كاملة واسم المدرسة الملتحق بها والإدارة التعليمية ودرجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس.. رابط منصة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الإعدادي وزارة التعليم